شخصي English

صندوق الشكاوي


 لأننا في شركة تفوَّق للإستثمار نسعى دوماً الى التميُّز بتقديم أعلى مستويات الخدمة لعُملائنا، يُرجى مساعدتنا بارسال أية مُلاحظات أو شكاوى من خلال إحدى قنوات الاتصال التالية:-

  • الاتصال المباشر مع ضابط الامتثال على الرقم 0096265516809
  • الفاكس على الرقم 0096265519657
  • صندوق البريد 942453  - عمان – 1194 – الأردن
  • البريد الإلكتروني : [email protected]
  • الزيارة الشخصية لمبنى الشركة على العنوان المبين أعلاه.

المدد الزمنية لمعالجة شكاوى العملاء:

تقوم شكاوى العملاء في الشركة بمعالجة الشكوى خلال 15 يوم عمل ويمكن تمديد الفترة الى فترات اضافية حسب طبيعة الشكوى على ان لا تتجاوز 30 يوم عمل وفق التعليمات الصادرة بالخصوص على ان لا تدخل فترة الانتظار ضمن المدة اعلاه في حال تم طلب وثائق ومستندات معززة او اي نواقص بعد استلام الشكوى.

في حال عدم قناعة العميل برد الشركة على الشكوى المقدمة فإن بإمكان العميل اللجوء الى وحدة الشكاوى في بنك الأردن او للبنك المركزي او هيئة الأوراق المالية او القضاء